هذا هو سبب توقف إبسون عن بيع طابعات الليزر نهاية عام 2025

هذا هو سبب توقف إبسون عن بيع طابعات الليزر نهاية عام 2025

هذا هو سبب توقف إبسون عن بيع طابعات الليزر نهاية عام 2025

هذا هو سبب توقف إبسون عن بيع طابعات الليزر نهاية عام 2025


نظرًا لأن طابعات الليزر تستخدم الحرارة للطباعة ، تدعي إبسون أن تقنية نفث الحبر يمكن أن تستخدم طاقة أقل من تلك التقنية. زعمت Epson أيضًا أن خراطيش الحبر عالية الإنتاجية تقلل من استخدام المواد والشحن واحتياجات التخزين وأن طابعاتها الجديدة النافثة للحبر ساعدت في الحد من الموارد اللازمة في التصنيع والشحن. بالإضافة إلى ذلك ، إبسون


طابعات ايبسون



زعموا أن طائرات inkjet تستخدم طوال حياتها أجزاء متحركة وقابلة للاستهلاك أقل من أجهزة الليزر. وفقًا للشركة ، فإن هذا يقلل بشكل كبير من الحاجة إلى الخدمة والصيانة ، مما يؤدي إلى تقليل وقت تعطل الطابعة وزيادة الإنتاجية وزيادة رضا المستخدم النهائي.


 Inkjet موضوعًا مثيرًا للجدل بين المستهلكين بسبب مشكلات تشمل انسداد الفوهات والتقادم المتعمد وارتفاع أسعار عبوات التعبئة. عندما نفدت خرطوشة الحبر الخاصة به ، أقسم صديق في المدرسة الثانوية بشراء طابعة جديدة لأنها كانت أقل تكلفة من مجرد شراء خرطوشة بديلة.

واجهت HP انتقادات في عام 2016 لإصدارها ترقية من شأنها أن تجعل خراطيش الحبر المتوافقة معطلة. أدى غضب المستهلك السريع إلى اعتذار HP في نهاية المطاف وتراجعها لعدم كونها أكثر انفتاحًا. لا تزال الشركة تدفع ثمن الخطأ ، كما يشير Ars Technica ، مؤخرًا بمبلغ 1.35 مليون دولار كتعويض للمستخدمين المتأثرين في أوروبا.

ردود فعل المستهلكين والشركات على إبسوناختيار قصر انتباهها على المضي قدما في inkjets غير معروف. يتعين على المرء أيضًا أن يسأل عما إذا كان الوباء لم يؤثر على تغيير استراتيجية الشركة.

وفقًا لبحث IDC الصادر في أغسطس 2021 ، تسبب تأثير عمليات الإغلاق والزيادة في العمل عن بُعد في انخفاض بنسبة 16 بالمائة على أساس سنوي في عدد الصفحات المطبوعة باستخدام طابعات الليزر في عام 2020. وبالمقارنة ، فإن عدد الصفحات المطبوعة ارتفع استخدام الطابعات النافثة للحبر بنسبة 4٪ خلال نفس الفترة.

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق