ترويج عروض CPA على الموبايل من خلال تطبيق التواصل الإجتماعي الخاص بالأجانب فقط

ترويج عروض CPA على الموبايل من خلال تطبيق التواصل الإجتماعي الخاص بالأجانب فقط

 الربح من الأنترنت مجال CPA على موبايلك فقط 

من أفضل طرق الترويج على الهاتف والتي ستغنيكم عن العديد من المواقع الأخرى التي لاتعطيكم أي زيارات لعروضكن فهذا التطبيق الرائع سيجعلكم تحصلون على الكثير من الزيارات الأجنبية وبالتالي ستصلح تحويلات ذات cpm عالي كما أنه يمكنكم ترويج عروض cpabuild المباشرة للربح أكثر.


الربح من النترنت 2023


ترويج عروض cpa على الموبايل 

لا شك أن العاملين في مجال التسويق عبر الإنترنت هم الأكثر ربحًا على مستوى الإنترنت ، خاصة عندما يتعلق الأمر بعروض CPA التي لا تتطلب الكثير من الجهد مقارنة بأشكال التسويق عبر الإنترنت الأخرى ، في حين أن كل ذلك في هذا النوع من التسويق الإلكتروني كل ما تفعله هو جذب زوارك سواء كان ذلك من خلال وسائل مجانية أو مدفوعة وإرسالهم إلى صفحة العرض الخاصة بك ثم تجني الأموال منها ، في منشور اليوم سأشارك معك موقعًا إلكترونيًا أو بالأحرى تطبيق للوسائل الإجتماعية الخاص بالأجانب فقط لايعرفه العرب ولذلك ستستفيد منه في مجال CPA ، يتيح لك الحصول على أرباح كبيرة جدًا من خلال الترويج لعروض CPA بدون أموال. هذه العملية حيث يمكن لأي مبتدئ في مجال CPA الربح الٱن!


تطبيق MeWe لترويج عروض CPA 

 هي خدمة المراسلة المجانية و شبكة إجتماعية. تقدم تجربة المستخدم المشابهة للفيس بوك بسبب وجود لوحة رئيسية للمنشورات حيث يمكنك رؤية محتوى الناس الأخرين و تقوم بنشر ما يخصك أيضا. تسمح لك أيضا وظيفة الدردشة بإنشاء مجموعات او الإنظمام إلى الأخرين الذين تم إنشائهم بشكل مسبق. تتعلق هاته المجموعات بتنوع واسع من المواضيع و الإهتمامات، لذلك يمكنك الإنضمام إلى ما تحب أكثر. ومن خلال هاته المجموعات سنقوم بإختيار العرض الذي نود نشره ونقوم بالبحث عن الموضوع الذي يتحدث عنه العرض في المجموعات للإنضمام لها وبذلك نجد الأشخاص المناسبين للعرض الخاص بنا مثلا سنقوم بإختيار عرض يتكلم عن الحصول على رصيد بايبال أو الحصول على ps5 ونقوم بالبحث في المجموعات عن من يهتم بالحصول على ps5 ونقوم بالإنضمام إلى هاته المجموعات للنشر عليها وبهاته الطريقة قد تحصلنا على زوار أجانب يهمهم عرضنا وبالتالي هناك فرصة كبيرة للحصول على تحويلات.


أفضل إستراتيجية حصرية للربح من CPA و تحقيق 500 دولار شهريا - الربح السريع من الأنترنت بطريقة جهنمية


طريقة التسجيل في تطبيق MeWe مع التحميل 

من أجل التسجيل مع MeWe، يتطلب الأمر التوفر على عنوان البريد الإلكتروني فقط. لو قام التطبيق بإكتشاف أنشطة مشبوهة، يجب عليك إضافة رقم الهاتف من أجل التحقق من حسابك. 

لتحميل التطبيق إنقر هنا 


شرح الطريقة بالفيديو :


إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق