أفضل 5 مواقع مجانية للبحث عن الكلمات المفتاحية لتحسين محركات البحث (تصدر نتائج البحث)

أفضل 5 مواقع مجانية للبحث عن الكلمات المفتاحية لتحسين محركات البحث (تصدر نتائج البحث)

إذا كنت تبحث عن أدوات مجانية تمتلك مميزات الأدوات المدفوعة لتحسين محرّكات البحث وذلك عن طريق البحث عن كلمات مفتاحية أفضل ، فيمكنك استخدام هاته المواقع

أفضل 5 مواقع للبحث عن الكلمات المفتاحية مجانا

إذا كنت تبحث عن أدوات مجانية تمتلك مميزات الأدوات المدفوعة لتحسين محرّكات البحث وذلك عن طريق البحث عن كلمات مفتاحية أفضل ، فيمكنك استخدام هاته المواقع والتي تعد من أفضلهم للبحث عن الكلمات المفتاحية المجانية.


افضل المواقع للكلمات المفتاحية

لماذا نضع الكلمات المفتاحية 

الكلمات المفتاحية هي الكلمات والعبارات التي تحدد موضوع المحتوى على الصفحة ، وفي لغة تحسين محركات البحث ، هي الكلمات والعبارات التي يبحث عنها الأشخاص في محركات البحث ، اختيار الكلمات المفتاحية هو مهارة العثور على الكلمات والعبارات التي يكتبها الأشخاص في محركات البحث لتستخدمها في محتوى الويب الخاص بك، فبذلك تتصدر نتائج البحث على جوجل أو يوتيوب للتحصل على الزوار بشكل رهيب ويمكنك أيضا تحميل أقوى برنامج مدفوع لجلب الترافيك مجانا Website Auto Traffic Generator Ultimate  دون عمل إعلانات بالمال فكل هاته الزيارات ستأتيك من خلال محركات البحث فقط وذلك إذا أحسنت في إختيار الكلمات المفتاحية القوية والتي يبحث عنها الزوار بكثرة.


مواقع البحث عن الكلمات المفتاحية :

أقدم لكم في هاته التدوينة 5 مواقع للبحث عن أفضل الكلمات المفتاحية للمقالات الخاصة بك وحتى فيديوهاتك على اليوتيوب كما أنها ستساعدك على تسريع أرشفة مقالاتك والظهور بقوة على محركات البحث.
خمس مواقع رائع ومجانية للكلمات المفتاحية :

1. Google Correlate

يمكن لأداة البيانات العامة من Google ، وبشكل أكثر تحديدًا Google Correlate ، أن تعطينا رؤى مفيدة حول الكلمات المفتاحية المستهدفة مثل ارتباطاتها بمرور الوقت وعبر المواقع ، والمزيد.
إذا كنت معتادًا على Google Trends ، فيمكنك التفكير في Google Correlate على أنه Google Trends ولكن في الاتجاه المعاكس. تخبرك Google Trends بالاتجاه ، أي أنماط اهتمامات البحث ، بينما يعرض Google Correlate قائمة بمصطلحات البحث التي تشترك في أنماط مماثلة مع استفسارك. بدون الخوض في الكثير من الإحصائيات ، يستخدم Google Correlate معامل ارتباط بيرسون للإشارة إلى قوة العلاقة بين استفسارك وقائمة مصطلحات البحث الناتجة.


2. Keyword Sh~tter

تحليل الكلمات الرئيسية : ;والبحث عن أفكار جديدة للكلمات الرئيسية واكتشاف مصطلحات بحث عالية القيمة لاستهدافها في محتوى جديد. يوفر Keyword Sh~tter الاتجاه والحجم والمنافسة وتكلفة النقرة وبيانات أخرى لأي كلمة رئيسية تدخلها.

المشاريع : إطلاق حملات فردية لمواقع الويب لتحليل تحسين محركات البحث على الصفحة ، والروابط الخلفية ، وإشارات العلامة التجارية ، وأداء المحتوى ، والمزيد.


3. Keywords Everywhere

الكلمات المفتاحي في كل مكان وموقع يوفر لك أداة على جوجل كروم أو فايرفوكس ليساعدك في البحث عن الكلمات الرئيسية. يعرض لك حجم البحث الشهري ، وتكلفة النقرة ، والمنافسة ، وبيانات الاتجاه لمدة 12 شهرًا على أكثر من 10 مواقع ويب. كما يمكنك من معرفة عدد الزوار للكلمات المفتاحية.


4. Google Suggest Tool

تعد خدمة Google Suggest إحدى الميزات الرئيسية لبحث Google. تحاول خوارزمية Google المعقدة اقتراح استعلامات بحث تتطابق بشكل أفضل مع المصطلح الذي تم إدخاله. تظهر الكلمات المفتاحية المقترحة أسفل مربع البحث. بشكل عام ، سترى 3-5 اقتراحات ، ولكن في بعض الأحيان يتم عرض 10 اقتراحات.
يمكن للمستخدم الذي يجري البحث النقر فوق أي كلمة رئيسية من قائمة الملء التلقائي من Google والاطلاع على الفور على صفحة نتائج البحث. هذه التجربة سريعة ومريحة.


5. Google search 

يمكن أيضًا الحصول على أفكار حول الكلمات المفتاحية بتحليل الكلمات المفتاحية التي يأتي الناس عبرها إلى موقعك من محركات البحث، ومن أفضل الأدوات التي تساعد على ذلك نظام Google search console، والذي يقدم لك تقارير عن عدد الزيارات إلى موقعك، وتقدير مستوى أدائه، وحلّ مشاكله، وتحسين ترتيبه في صفحة نتائج جوجل.


وصلنا لنهاية الشرح أتمنى أن نكون قد شاركنا معكم معلومات مفيدة للإستفسار أو في حالة مواجهت أي مشكل لاتتردد في النقر على صفحة إتصل بنا.

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق