إستخراج الاف الإيمايلات لأي بلد أو مجال مستهدف | الربح من ClickBank عن طريق الترويج المجاني 2023

إستخراج الاف الإيمايلات لأي بلد أو مجال مستهدف | الربح من ClickBank عن طريق الترويج المجاني 2023

قم ببيع المنتجات أو الخدمات لهؤلاء الأشخاص واحصل على عمولة خلفية من كليك بانك. سأوضح لك في هذا المقال كيفية استخراج الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني

 الربح من ClickBank عن طريق الترويج المجاني 2023

قم ببيع المنتجات أو الخدمات لهؤلاء الأشخاص واحصل على عمولة خلفية من كليك بانك. سأوضح لك في هذا المقال كيفية استخراج الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني لأي بلد ولأي مجال مجانًا!

كليك بانك هو أحد أهم وأشهر المواقع التابعة التي يتعامل معها المسوقون الكبار والصغار. يعرض الموقع ما يصل إلى 12000 منتجًا في تخصصات مختلفة ، تشترك جميعها في أنها مجرد منتجات إلكترونية مثل الأقراص المدمجة والخدمات والبرامج والدورات التدريبية في مختلف المجالات.


الترويج المجاني 2023

إستخراج الإيميلات للترويج المجاني لعروض ClickBank

الكثير منا يريد العمل على الانترنت لكي يحصل على مصدر دخل ثابت , والبحث عن طريقة للتسويق الإلكتروني مثل التسوق بالعمولة أوالربح من الافلييت ولكن يواجه صعوبة في ذلك العمل , وهي كيفية التسويق؛ وبنائا على ذلك يواجه صعوبة في العمل عبرالإنترنت ولكن مع أداة إستخراج الإيمايلات , ستوفر لك العديد من المميزات لتسهيل عليك التسويق والحصول على مبيعات لتحقيق المدخول السلبي على الأنترنت بسهولة تامة.


رابط اداه استخراج الايميلات serpdigger 👇

https://www.upload-4ever.com/zh7h7ha8h458

رابط إنشاء محرك البحث

https://exe.io/cse

GMass: دمج البريد ورسائل البريد الإلكتروني الجماعية لـ Gmail

https://exe.io/gmass


وللعمل على كليك بانك عليك أولا معرفة ماهو موقع clickbank وكيف تربح منه...

ماهو موقع ClickBank 

ClickBank هي شبكة تسويق تابعة تساعد على ربط مالكي المنتجات (المعروفين أيضًا بالتجار والمعلنين والبائعين والبائعين) مع الشركات التابعة (المعروفة أيضًا باسم الناشرين). تأسست الشركة في عام 1998 ويقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة. منذ إطلاقه ، نما ClickBank ليصبح أحد أكثر المواقع شهرة من نوعه.

يمنح ClickBank المالكين الفرصة لبيع مجموعة متنوعة من المنتجات الرقمية ، مثل برامج الكمبيوتر والكتب الإلكترونية. بالإضافة إلى توفير سوق ، يعد ClickBank أيضًا معالج دفع.

تسد ClickBank الفجوة بين مالكي المنتجات والشركات التابعة ؛ كلاهما يحتاج إلى بعضهما البعض لكسب المال. يمكن لمالكي المنتجات استخدام Clickbank كطريقة فعالة للإعلان عن منتجاتهم ، ويمكن للمسوقين اختيارهم للترويج وكسب أفضل العمولات على الإنترنت.


خطوات الربح من Clickbank

1- تحتاج أولاً إلى إيجاد سوق متخصصة مربحة.
2- بمجرد العثور على السوق المتخصصة ، تحتاج إلى إنشاء قائمة بريدية للأفراد المهتمين بهذا السوق المتخصص.
3- ثم ترسل روابط للمنتجات ذات الصلة بمكانتك للأفراد المهتمين بهذا المجال.
أهم جزء في التسويق عبر الإنترنت هو بناء قائمة بريدية بالأفراد الذين يزورون موقع الويب الخاص بك. من خلال منح الزائرين خيار التسجيل باستخدام بريدهم الإلكتروني ، يمكنك بعد ذلك إرسال عروض قيمة إليهم. مفتاح النجاح في هذا النهج هو أن تقدم لعملائك المحتملين أشياء وعروضًا رائعة ، فكلما كان العرض أفضل ، زاد عدد المشتركين لديك.
إنها لفكرة جيدة أن تستفيد من منافسيك في الميدان من خلال زيارة مواقعهم عبر البحث. ستحصل على أفكار جديدة لمساعدتك على تحسين استراتيجيتك. ستدرك أيضًا شدة المنافسة التي تواجهها.
عندما تبدأ في اختيار مكان مناسب ، ابحث عن منطقة مألوفة لديك أو يمكنك التكيف معها. يجب أن تكون مبدعًا وفريدًا لأن هذا سيجعلك متميزًا في هذا المجال. من خلال البحث عن كلمات رئيسية طويلة مفصلة ، ستكون المنافسة أسهل وستكون فرصك أفضل لبيع منتجك.
قم بعمل عرض مجانى مع عرض البيع أو مع صفحة التسجيل بموقعك, فهذا يجذب الزوار وستجد تفاعلهم بصورة أفضل مع العرض المجانى الذى تقدمه وربما يقومون بشراء العرض الذى تروجه .
قدم عرضًا مجانيًا من خلال عرض بيع أو صفحة تسجيل على موقع الويب الخاص بك ، حيث سيؤدي ذلك إلى جذب الزوار ، ستجد أنهم يتفاعلون بشكل أفضل مع العروض المجانية التي تقدمها ، ومن المرجح أن يشتروا العروض التي تروج لها.


طريقة إستخراج الإيميلات وترويج عروض كليك بانك عبر الايميل المستهدف

يمكنك استخدام التسويق عبر البريد الالكتروني من أجل الترويج للرابط الذي تملكه من موقع كليك بانك، عن طريق ارسال رسائل بريدية للجمهور المستهدف للخدمة أو المنتج الذي تروج له , وعبر هاته الأدات التي سنقدمها لكم ستجدون أن العمل على clickbank سهلا جدا ولن تخسر الكثير من الوقت في الحصول على أرباح جيدة, شرح الأداة وطريقة الترويج سيكون في الفيديو بالأسفل.


شرح الطريقة بالفيديو:


إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق