أفضل تطبيق إحترافي لتحويل الصور بالذكاء الإصطناعي مجانا

أفضل تطبيق إحترافي لتحويل الصور بالذكاء الإصطناعي مجانا

تطبيق تحويل الصور بالذكاء الإصطناعي إنتشر مؤخرا العديد من التطبيقات والمواقع الخاصة بتحويل الصور أو تعديلها عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعي

تحويل الصور بالذكاء الإصطناعي مجانا

في الآونة الأخيرة ، انتشرت العديد من الفيديوهات عن تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي على معظم منصات التواصل الاجتماعي ، وهذا الاتجاه الشائع هو أن معظم مشاهير العالم يميلون إلى استخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل صورهم بشكل إبداعي إلى أشكال فنية ، ونشرها على حساباتهم الرسمية على Tik Tok و Facebook ومواقع شهيرة أخرى ٬ لذلك في هذا المقال ستتعرف على طريقة تحويل صورك بالتطبيق السحري عن طريق ال ذكاء الإصطناعي مجانا دون دفع أي شيء.


تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا


ما هي مواقع أو تطبيقات تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

هي مواقع ويب أو تطبيقات تحول الصور الحقيقية إلى كرتون أو رسوم متحركة أو صور خيالية ، أو عن طريق وصف الشيء نفسه ببعض الكلمات ، والتي يتم تحليلها بواسطة جهاز كمبيوتر أو التطبيقات على الهاتف للتوصل إلى شيء يناسب خيال الصورة.

كما أنك ستندهش من نتائج تحويل الصور بالذكاء الإصطناعي لإنه لأمر مدهش وغريب أن مثل هذه النتائج هي بالضبط ما تخيلته عند إستخدامك للذكاء الإصطناعي.


لتحميل التطبيق : أنقر هنا

تحميل في بي أن : أنقر هنا 


تطبيق تحويل الصور بالذكاء الإصطناعي

إنتشر مؤخرا العديد من التطبيقات والمواقع الخاصة بتحويل الصور أو تعديلها عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعي ، منها المجاني ومنها المدفوع ، لكن في هاته المقالة سنتعرف على تطبيق من هاته التطبيقات الرائعة والذي سنعمل عليه لتحويل صورنا عن طريق الذكاء الإصطناعي مجانا من دون دفع أي فلس.


تطبيق Dawn Ai

تطبيق خاص بإنشاء صور رمزية رائعة باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. ما عليك سوى تحميل صورتك والسماح لـ Dawn بعمل سحرها - تحويلك أنت وأصدقاؤك إلى أي شيء يخطر ببالك. فقط تقوم بالنقر على زر إستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور ممتعة وفريدة من نوعها.

باستخدام تقنية  Dawn Ai ، يمكنك مفاجأة أصدقائك بمحتوى لم يسبق له مثيل استنادًا إلى الوصف النصي الخاص بك أو يمكنك ترك التطبيق يختار نوع الرسوم لوحده وكل ذلك سيكون بالمجان على موقع مستر تك. 

طريقة تحويل الصور على تطبيق Dawn Ai مجانا

إن تحويل الصور بالذكاء الإصطناعي على هذا التطبيق سيكون مدفوعا ، لكن على موقع مستر تك سنقوم بتحويل الصور عن طريق خدعة صغيرة أو بالأحرى مجرد ضغطة زر فقط ، لتحويل صوركم كل ماعليكم فعله وهو أن تقوم بتحميل تطبيق Betternet عند تحميله نقوم بالدخول للتطبيق ثم نختار سرفر أمريكي ونتصل به ، بعذ ذلك نقوم بالدخول للتطبيق عندما تظهر لنا النافذة الدفع ستظهر لنا علامة X للخروج منها ،  وبعد ذلك نقوم بإغلاق ال Vpn للتوصل على الأنترنت بشكل جيد ، هكذا قمنا بالدخول إلى واجهة إضافة الصور لنقوم بإضافة ثمانية صور على الأقل ، ثم نقوم بالنقر على تم لننتظر مايقارب 15 دقيقة حتى يقوم الذكاء الإصطناعي بتحويل هاته الصور إلى صور خرافية وإحترافي تعجبك وتبهر أصدقائك بها أو لنشرها على ترند التيك توك.

ملاحظة : 

شرح طريقة تحويل الصور بالفيديو وذلك حتى تستعمل التطبيق بالمجان لأنه مدفوع ولن تحتاج لعمل أي شيء صعب كل ماعليكم فعله وهو إضافة صغيرة فقط لن تحتاج منكم إلا ثواني فقط.


الشرح بالفيديو : 


إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق