أفضل 5 مواقع لتحميل بروكسيات مدفوعة سريعة وشغالة بالمجان 2023

أفضل 5 مواقع لتحميل بروكسيات مدفوعة سريعة وشغالة بالمجان 2023

أفضل 5 مواقع بروكسي مجانية لإلغاء حظر المواقع المحظورة ، هناك العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن أدوات لإلغاء حظر المواقع المحجوبة ومواقع الوكيل

 أفضل 5 مواقع بروكسي مدفوعة حملها بالمجان 

أفضل 5 مواقع بروكسي مجانية لإلغاء حظر المواقع المحظورة ، هناك العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن أدوات لإلغاء حظر المواقع المحجوبة ومواقع الوكيل القوية لضمان تصفحهم للويب بشكل مجهول والوصول إلى أي موقع على الإنترنت دون قيود أو حظر.



ماهو البروكسي ؟

يتم الخلط بين العديد من المستخدمين بين مواقع الوكيل والشبكات الظاهرية الخاصة ، يعتقد الكثير منا أن كليهما متماثل ، ومع ذلك ، كلاهما مختلفان ، إذا كنت مرتبكًا أيضًا بشأن الاختلافات في الميزات عند مقارنة مواقع الوكيل وشبكات VPN ، فلا داعي لذلك ، لأنني سيخبرك بالفرق بين VPN ومواقع البروكسي في الأسطر التالية. Proxy vs VPN وأيهما أفضل لحماية خصوصيتك أثناء تصفح الويب.

عند البحث عن أدوات للمساعدة في فتح المواقع المحجوبة ، سيجد بعض الأشخاص مواقع بروكسي أمريكية أو مواقع بروكسي قوية أو حتى مواقع بروكسي كمبيوتر ، وما إلى ذلك ، ولكن ماذا يعني موقع الوكيل؟

المواقع المحظورة مزعجة حقًا ولكن هناك عدة طرق للوصول إلى تلك المواقع المحجوبة ولكن أسهل طريقة هي استخدام موقع وكيل مجاني لمتصفح الويب الخاص بك وأفضل شيء في إلغاء حظر المواقع هو أنه لا يتطلب أي متصفح ويب محدد ، يمكنك تصفح الويب بسرعة جيدة دون أي مشاكل وهناك ميزة أخرى تتمثل في كونك مجهول الهوية أثناء تصفح المواقع المحجوبة حيث أن أي موقع وكيل يمر عبر الخادم الخاص به. يمنع تمرير طلبات المستخدم للعمل عناوين IP الخاصة بالمستخدمين وحتى تغيير عناوينهم في مكان آخر باستخدام عناوين IP ، والذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو المحظورة بسهولة والوصول إلى المواقع المحجوبة في مناطق محددة.

يمكن القول أن موقع الوكيل هو وسيط آمن بينك وبين المواقع التي تزورها ، وعادة لا تحتاج إلى بيانات أو حتى تسجيل الدخول إلى أي موقع وكيل قبل زيارة أي موقع.

مواقع الحصول على البروكسي :

موقع  geonode 

_

موقع proxyscrape

_

موقع  sslproxies

_

موقع  proxy list

_

موقع freeproxylists

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق